محمد صلاح
محمد صلاح


صور مثيرة للجدل بعد استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر

رياض محمد جعيصة

الأحد، 10 مارس 2024 - 11:18 م

نشر النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، صور مثيرة للجدل من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بعد ساعات من استبعاده من قائمة منتخب مصر في معسكر مارس الحالي.

وشارك محمد صلاح، بديلا في الدقيقة 60 خلال مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل 1-1، والتي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح نشر صورتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، دون كتابة تعليق عليهما.

الصور الأولى ظهر محمد صلاح فيها أثناء وصول فريق ليفربول إلى ملعب المباراة وعدسات الكاميرات والموبايلات تتوجه إلى الفرعون المصري وسط احتشاد عدد من الجماهير لاستقبال لاعبو الريدز.

والصورة الثانية جاءت من مشاركة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

وأثارت صور محمد صلاح الجدل بين الجماهير المصرية، حيث تساءل عدد كبير لماذا لم ينضم صلاح إلى قائمة الفراعنة طالما شارك مع الريدز في مواجهة السيتي وهل ليفربول أهم من الانضمام لمنتخب مصر.

ودافع البعض عن محمد صلاح وأنه سعيد بعودته إلى الملاعب مرة أخرى ومشاركته في المباريات مرة أخرى بعد غيابه لفترة طويلة منذ إصابته بالعضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

وجاءت مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بعد ساعات قليلة من إعلان استبعاده من قائمة منتخب مصر للمسعكر القادم بعد طلبه من أجل الراحة بعد عودته للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل منذ إصابته خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير الماضي.

يذكر أنه حدث جدلا كبيرا في الأيام الماضية بسبب طلب ليفربول عدم انضمام محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر في معسكر مارس في ظل استمرار معاناته من الإصابة وخضوعه لفترة تأهيل خلال الفترة الماضية، وهو ما قوبل بالرفض في البداية من اتحاد الكرة وجهاز المنتتخب، قبل أن يقرر المدير الفني حسام حسن عدم استدعائه.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة