كلوب
كلوب


كلوب: ليفربول له ركلة جزاء بنسبة 100% أمام السيتي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 10 مارس 2024 - 11:44 م


أكد المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، أن الريدز له ركلة جزاء بنسبة 100% خلال مواجهة مانشستر سيتي التي انتهت بالتعادل 1-1، في قمة الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل قمة ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

واشتعلت المنافسة على صدارة جدول الدوري الإنجليزي حيث رفع ليفربول رصيده إلى 64 نقطة ليتقاسم الصدارة مع آرسنال الذي يتفوق بفارق الأهداف، وخلفهم مانشستر سيتي برصيد 63 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات مع بي بي سي: "كان لنا ركلة جزاء بنسبة 100%، لكنهم سيجدون تفسيرا لها".

وأضاف كلوب: "كل الأشخاص الذين كانوا يحملون أجهزة هواتف لوحية "آي باد" من حولي كانوا يقولون إنها ركلة جزاء واضحة تماما، لكن لجنة الحكام سوف تختبئ وراء عبارة إنها لعبة ليست واضحة".

وأكد كلوب: "إنها بالطبع ركلة جزاء لكننا لم نحصل عليها وهذا أمر جيد، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن نتمكن من لعب كرة القدم بهذه الطريقة".

وفي تصريحات مع شبكة سكاي سبورتس، قال كلوب: «سيجد الحكم تفسيرا ما، بالإضافة إلى كل شيء آخر للعذر.. إنها ركلة جزاء لجميع لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب.. في جميع أماكن الملعب يعتبر خطأ وبطاقة صفراء أيضًا».

افتتح جون ستونز التسجيل للسيتي في الدقيقة 23 من ركلة ركنية، وأدرك أليكسيس ماك أليستير التعادل للريدز في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة