الكبير يضرب العترة بالبيض على وجهه
الكبير يضرب العترة بالبيض على وجهه


الحلقة الأولى من «الكبير أوي 8».. الكبير يضرب العترة بالبيض على وجهه

ياسر ربيع

الإثنين، 11 مارس 2024 - 07:54 م

انطلقت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة الفنان أحمد مكي عبر قانة قناة ON بشكل حصري، بعد الإفطار مباشرة.

تفاصيل أحداث الحلقة الأولى 

شهدت أحداث الحلقة الأولى دخول مربوحة "رحمة أحمد" إلى غرفة النوم من أجل أن يستيقظ زوجها الكبير "أحمد مكي" ليقوم مفزوع منها بسبب ارتدائها "قبعة " عليها بلونات وتطلب من الكبير الاحتفال بشم النسيم ويرفض لتحتفل فى الدوار وتأكل فسيخ وأنها لن تستسلم وسوف تستمع لكلام الإعلامية رضوى الشربيني.

بينما تطلب مربوحة من الكبير واولادة الاستحمام خوفا من ظهور خرافة"الشمامة" التي تختطف الناس في عيد شم النسيم بسبب رائحتهم الكريهة، ليرفض الكبير تلك الخرفات وتهددة مربوحة بانها سوق تحكي لعمرو الليثي عن قصة "الشمامة" بعد خطفها للكبير الذي رفض الاستحمام. 

يجد الكبير ابنة العترة يختبئ ورا قطعة خشبية علي شكل ارنب ويلعب بها ،الامر الذي يزعج الكبير بسبب غلاء سعر الخشب وسوء تصرف ابنة العترة الذي نصحة ان يستغل الخشب لعمل شئ مفيد، ويقوم بضربة بالبيض علي وجهة حتي يتعلم كيفية اللعب بالخشب بشكل صحيح.

تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8» 

العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة