خالد النبوي
خالد النبوي


«إمبراطوية ميم».. استدعاء ولي أمر ومشاجرة حلا شيحة وخالد النبوي

هبة الخولي

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 12:47 ص

بدأت منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل "إمبراطورية م" بطولة الفنان خالد النبوي.

وبدأت الحلقة بعرض خالد النبوي "مختار" للحديث مع زوجته الراحلة التي تأتي سنويتها الثالثة بعد عدة أيام، وعرفنا على أفراد الإمبراطورية، بداية من منى المحامية "هاجر السراج"، ومايا "إلهام صفي الدين"، مروان "نور النبوي"، بالإضافة إلى أطفال الإمبراطورية الثلاثة.

ويبدو أن خالد النبوي يواجه صعوبات عديدة في التعامل مع أولاده الـ6، حيث لكل منهم مطالبه المختلفة، فمنهم من تريد السفر لبعثة جامعية، ومنهم من يريد شراء سيارة جديدة، وتعيش معهم عمتهم، شقيقة مختار، مديحة "نشوى مصطفى"التي تعينه على تربية أولاده معه.


وعندما يذهب الأولاد للمدرسة، تحدث مشاجرة كبيرة بينهم وبين بعض الطلاب، مما ينتج عنه ضرب مبرح لعدد منهم، فيتم استدعاء أولياء أمورهم، وتجسد الفنانة ليلى عز العرب دور جدة الأولاد لوالدتهم المتوفاة، وهي أيضا مديرة مدرستهم، ويحدث خلاف بين خالد النبوي وحلا شيحا خلال لقاءهم.

وبعدها، يعود الجميع للمنزل، للاحتفال بعيد ميلاد نشوى مصطفى، في ظل أجواء عائلية، ويذهب مروان "نور النبوي"للاحتفال مع أصدقائه بمناسبة فوزه في انتخابات اتحاد الطلبة.

مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، محمود حافظ، حلا شيحة، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سلامة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة