رياض الخولي
رياض الخولي


بسبب حلم ودجال.. رياض الخولي يقرر التخلص من ابنه في «حق عرب»

أروى حمدي

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 01:14 ص

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، الذي يتم عرضة عبر شاشة ON، ومن المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024.

بدأت أحداث المسلسل بتجربة غريبة لعبد ربه "رياض الخولي" حيث حلم بمكان مظلم يشبه السرداب، وفي نهايته وجد صندوقًا يحتوي على ثعبان أسود بجانب بيضة، وعندما فتح الصندوق وجد ثعبانًا آخر يخرج من البيضة ويلتف حول الثعبان الأسود حتى يعصره عصرًا، وفي النهاية يبخ الثعبان في وجهه، مما دفعه للتوجه إلى دجّال لتفسير هذا الحلم المخيف.

تفسير الدجال للحلم أوحى بأن ابنًا من نسله سيكون سببا في موته، مما جعل عبد ربه يخشى على حياته بسبب حمل زوجته الذي كان على وشك الولادة. قرر عبد ربه بالتخلي عن الطفل في حال كان ولدًا، مما أثار خوفًا وحزنًا في نفس زوجته عندما أخبرها بنيته. بعد سفر عبد ربه للعمل وعودته، اكتشف أن زوجته قد وضعت فتاة، مما أزال عنه عبء القلق، لكن نظرات زوجته الصباحية أشارت إلى وجود أمر ما تخفيه عنه.

أبطال مسلسل حق عرب

ومسلسل "حق عرب" يشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة