معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان


إقبال المواطنين على معارض أهلا رمضان بالشرقية 

سناء عنان

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 11:30 ص

تشهد معارض أهلا رمضان إقبالا متزايدا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيراتها بالخارج.

وقام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمتابعة حركة البيع والشراء بمعارض أهلا رمضان للتأكد من توافر السلع الضرورية والأساسية للمواطنين والإلتزام بالبيع طبقاً لقائمة الأسعار الإسترشادية مع وضع التسعيرة علي المنتجات المعروضة، مشددا على إتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأوضح المهندس حسنى الزاهد رئيس الغرفة التجارية بالشرقية أن معارض أهلا رمضان والتي تم إقامتها بمختلف مراكز ومدن المحافظة تضم كافة السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تتراوح ما بين 20 إلى 25 % وبجودة عالية في إطار التعاون بين المحافظة والغرفة لمكافحة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

وأضاف رئيس الغرفة أنه تم إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار السلع والمواد الغذائية داخل معرض أهلا رمضان المُقام بشارع الفتح بمدينة الزقازيق بجوار مستشى المبرة حيث تم تخفيض سعر كيلو اللحم البلدي الطازج ليصبح بـ ٣٢٠ جنيها بدلاً من ٣٤٠ جنيها، وتخفيض سعر زجاجة زيت القلي سعة لتر لتصبح ٦٧ جنيها بدلاً من ٧٥ جنيها وتخفيض سعر لتر زيت دوار الشمس ليصبح بـ ٧٠ جنيها بدلاً من ٨٨ جنيها.

وتخفيض سعر كيلو الفول البلدي ليصبح ٥٠ جنيها بدلاً ٥٥ جنيها وتخفيض سعر كيلو المكرونة ليصبح ٢٨ جنيها بدلاً من ٣٣ جنيها وتخفيض سعر كيلو اللوبيا المستوردة ليصبح ٨٥ جنيها فقط بدلاً من ١٠٠ جنيه، تيسيرا على المواطنين ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

اقرأ أيضا|التموين تواصل طرح اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة