10 لقطات في الوسط الفني أول يوم رمضان 2024
10 لقطات في الوسط الفني أول يوم رمضان 2024


دموع كرارة وبوسي وانتقاد تامر حسني.. 10 لقطات في الوسط الفني أول يوم رمضان 2024

محمد طه

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 12:45 م

شهد اليوم الأول من موسم رمضان 2024 أحداث مختلفة داخل الوسط الفني سواء ردود الفعل على الأعمال الدرامية أو برامج الهارد توك أو الإعلانات التي نبرزها في السطور التالية...

1- أمير كرارة قال خلال استضافته في برنامج "حبر سري": "أنا مش الأعلي أجر في الوسط الفني.. ومباخدش نص الـ ٥٥ مليون جنيه اللي بتنشر عن أجري في الأخبار".

كما بكى عندما عرضت صورة والده حيث انهار في البكاء، مؤكدا أن يحب والده جدًا وكان الشخص الأقرب إلى قلبه وهو أغلى شخص في حياته، داعيًا له على الهواء مباشرة بالرحمة والمغفرة.

2- المطربة بوسي تحدثت عن زوجها الأول وليد فطين قائلة: "طليقي الراحل لم يكن لديه أي علاقات عمل خارج شارع الهرم، لكن عرف يوقعني ويتجوزني عشان هو بيتجوز النمرة اللي هيمسكها وأنا كنت المطربة الوحيدة اللي مسكها".


وأضافت «بوسي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»، أن طليقها الراحل تزوج عليها راقصة قائلة: «وليد فطين اتجوز كتير بعدي واتجوز عليا رقاصة واكتشفت الموضوع بسبب طمعه، اتجوز واحدة تانية عشان ياخد فلوسها، وهي راقصة ليست معروفة». 


وتحدثت أيضا عن زوجها الثاني هشام ربيع وانه دخل السجن حتى يحميها من بعض من أسمتهم بـ"العصابة" الذين كانوا يريدون إلحاق الشر والضرر بها، مواصلة: «انفصلنا لأن فيه ناس كتير مش حابين وجودنا مع بعض، للأسف العصابة دي كانوا بيستغلوني 10 سنين وكانوا بياخدوا فلوسي، والراجل ده اتحبس بسببي». 


3- الفنان باسم سمرة أعلن خلال استضافته في برنامج رامز جلال، أن النجمة نيللي كريم تعلمت منه التمثيل.

وقال "سمرة" إنه كان يريد استفزاز أحمد السقا عندما قال إنه "ممثل على اده".

4- لفت النجم أحمد عيد الأنظار بعد ظهوره بأداء مميز في الحلقة الأولى من مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل «الحشاشين» والذي يشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 الكثير من الأحداث التاريخية.

نرشح لك - رغم الانفصال.. رمضان يجمع تامر حسني وبسمة بوسيل

وانتهت الحلقة الأولى من المسلسل بإثبات «زيد بن سيحون» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عيد ولائه ومبايعته لـ «حسن الصباح» والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز بقتله لـ«سعيد» مؤذن أصفهان وزوجته في منزلهما بسبب رفضه للانضمام لجماعته الرافضة للدولة العباسية.

5- هدى الأتربي تصدرت التريند بعد ظهورها في مسلسل "العتاولة" مع النجم أحمد السقا.

6- محمد سامي قال إن عنده فيلم عالمي وهيوصل للأوسكار

قال سامي خلال استضافته ببرنامج"اسرار" مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع على قناة النهار: "يوسف شاهين جزء من التراث وهو انجح مني ومش اكتر مخرج بحبه، ومقارنتنا بالتراث ظلم لينا وتقليل منهم". 

وتابع عن نجاحه في السينما ومقارنته بنجوم الزمن القديم قائلًا: "لو قبل العالم ان يصنع اساطير هنبقى زي زمان، وانا ناجح دراميا ومستني اعمل كده في السينما".

وأضاف سامي في حديثه عن اعماله الجديدة قائلًا: "عندي افلام احسن بس بخاف ونفسي معملش اعمال تجارية، وبشتغل على فيلم كونغولي ومعايا حقوق القصة ومعالجة كاملة ومعايا كاتب معاه الاوسكار امريكاني وبيكتب في الفيلم، وكنت مرشح لست حلقات لمسلسل عالمي لكن مخرج تاني اللي عملها".

واستطرد قائلًا: "نفسي أخد الأوسكار ونفسي أوصل للعالمية بطريقتي، عمري ماطلبت من ربنا حاجة صغيرة بطلب بطمع دايماً" .

7- حديث السبكي عن محمد رمضان وياسمين صبري

فتح المنتج أحمد السبكي النار على ياسمين صبري قائلاً: "ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها"، مشيراً إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرّف على موهبتها.

ورأى السبكي في هذا الأمر سلاحاً ذا حدّين، حيث قال: "الجمهور حين يشعر بالشبع من جمال الفنانة، ينتقل للبحث عن موهبتها في التمثيل"، موضحاً: "كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة". وتابع: "الممثلة إذا امتلكت الجمال مع الموهبة فهذا أمر جيد جداً، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة فلن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث فلن يشكّل ذلك أي فارق".

وفجّر أحمد السبكي مفاجأة عن مشاركة ياسمين صبري في أفلامه قائلاً: "هي مَن عرضت عليَّ أن تعمل معي وبدون أجر لمجرد الظهور في أفلامي".

8- تامر حسني وإعلان المقاطعة

أثار الفنان تامر حسني حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركته في إحدى الإعلانات، التي اعتبرها الجمهور ضمن الشركات المقاطعة بعد أحداث 7 أكتوبر وما يحدث في فلسطين.

رد فعل الجمهور على الإعلان

وتعرض تامر حسن لانتقادات كثيرة من جمهور السوشيال ميديا، حيث جاءت ردود أفعال الجمهور على الإعلان كالتالي: «مقاطعة تامر حسني»، و«حرفيًا خيبة أمل»، و«تامر حسني error 404.. أيه الإعلان ده يا نجم ما تطلعش منك».

إقرأ أيضا| أول رد فعل من تامر حسني بعد الهجوم عليه بسبب إعلانات المقاطعة

9- أبطال مسلسل «حق عرب» يظهرون بشكل أصغر سنًا بتقنية الجرافيك

ظهر أبطال مسلسل «حق عرب»، بشكل غير متوقع في الحلقة الأولى، حيث تفاجأ الجمهور خلال بداية أحداث الحلقة الأولى من المسلسل عبر شاشة ON.

وتساءل الجمهور عما استخدمه المخرج إسماعيل فاروق لظهور كلًا من الفنانين وفاء عامر وسلوى عثمان ورياض الخولي بعمر أصغر من عمرهم الحقيقي، وكيفية نجاحه في تغيير ملامح الفنانين دون الاستعانة بدوبليرة أو أشخاص أصغر سناً تشبههم في الشكل.

ومن المتوقع أن استخدم المخرج إسماعيل فاروق تقنية الجرافيك لتقديمهم بمظهر يعود إلى عام 1990، وذلك لتناسب سياق الحلقة.

حيث بدأت أحداث المسلسل بتجربة غريبة لعبد ربه "رياض الخولي" حيث حلم بمكان مظلم يشبه السرداب، وفي نهايته وجد صندوقًا يحتوي على ثعبان أسود بجانب بيضة، وعندما فتح الصندوق وجد ثعبانًا آخر يخرج من البيضة ويلتف حول الثعبان الأسود حتى يعصره عصرًا، وفي النهاية يبخ الثعبان في وجهه، مما دفعه للتوجه إلى دجّال لتفسير هذا الحلم المخيف.

10- 4 راحلون بالحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024

شهدت أحداث الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024، رحيل عدد من النجوم سواء بوفاتهم أو بمقتلهم وهي وفاة أحمد فؤاد سليم في مسلسل بيت الرفاعي ووفاة عفاف شعيب في حادث في مسلسل محارب ومقتل أحمد بدير في مسلسل سر إلهي وابن الفنان إياد نصار في مسلسل "صلة رحم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة