ياسر جلال
ياسر جلال


خاص | ياسر جلال: أتمنى تجسيد شخصية جمال عبد الناصر

محمد طه

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 02:58 م

كشف النجم ياسر جلال كواليس مسلسله الجديد "جودر" الذي يعرض في النصف الثانى من شهر رمضان 2024.

وتحدث ياسر جلال لـ"بوابة أخبار اليوم": "مسلسل جودر ليس مسلسل تاريخي فهو عمل تراثي ينتمي لنوعية الفانتازيا بها خيال وسحر وجن فهو عمل مختلف في مسيرتي لأنها تجربة لم تحدث كثيرا وأنا سعيد بها وبذلت كل الجهد ونفسي أرى صدى هذا المجهود في عيون الجمهور".

نرشح لك - دموع كرارة وبوسي وانتقاد تامر حسني.. 10 لقطات في الوسط الفني أول يوم رمضان 2024

وواصل: "جميع الفنانين المشاركين في المسلسل متحمسين للعمل لأن كل واحد بيقدم دور جديد عليه وهو ما شجع النجوم ووجودهم تشريف لي وللعمل وكذلك ضيوف الشرف".

وتمنى ياسر جلال تجسيد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في عمل فني، مشيرا إلى أنه كان شرف له تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل "الاختيار 3"، كما تمنى تقديم فيلم عن القضية الفلسطينية، قائلا: "فلسطين قضيتنا كلنا وفتحنا عيونا عليها وكنا أطفال وهنعلم أولادنا ازاي يحبوا فلسطين ويدافعوا عن شعبها لأنها قضية الشعب العربي كله".

وتعن مشاركة النجمة اللبنانية نور له في مسلسل "جودر" للمرة الثالثة بعد مسلسلي "رحيم" و"ضل راجل" قال: "نور صديقتي جدا وشخصية محترمة وملتزمة لأبعد حد وأكون سعيد بالعمل معها".

وأضاف أن الشركة المنتجة للعمل رأت أن نور أفضل فنانة تقوم بتجسيد شخصية "شواهي أم الدواهي" مشيرا إلى أنها قدمت الدور ببراعة وستكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2024.

وروى ياسر جلال كواليس استعداداه لشخصيته في المسلسل قائلا: "كل عمل بدخله بستعد له بمذاكرة النص وأدرس أبعاد الشخصية كالبعد الجسد والمادي وملامح الوجه وكذلك وضعه الاجتماعي أمير ملك فقير موظف وكذلك البعد النفسي كشاعره وأحاسيسه وطموحاته".

وأضاف: "شكلي المختلف ضمن أحداث المسلسل أثر عليا وهذه ليست المرة الأولى التي أقوم بتغيير شكلي بالكامل حصل دا قبل كدا في مسلسل الاختيار عندما جسدت دور الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتابع: "أنا غيرت لون شعري وذقني والناس قالولي صغرت 20 سنة ولكن أنا كياسر جلال أحب أعيش بشكلي الطبيعي لكني ممثل أغير من شكلي حسب طبيعة كل شخصية أجسدها".

وعن الصعوبات التي واجهها في مسلسل "جودر" قال الملابس الخاصة بالعمل والاكسسوارات كونها مختلفة عن أى عمل فني اخر وكذلك أماكن التصوير الغير تقليدية.

وذكر: "أحيانا التصوير يحتاج لدخان كثيف لتظهر تغييرات في الصورة فبالتالي نواجه صعوبة في التنفس واحيانا نقوم بالتصوير في أماكن حارة ونرتدي ملابس ثقيلة والعكس وأحيانا نقوم التصوير في أماكن واعرة مثل الجبال والكهوف".

واختتم ياسر جلال أن مسلسل جودر يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

أحداث مسلسل جودر
أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

أبطال مسلسل «جودر»
العمل يشارك في بطولته ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل جودر
وينتظر محبي النجم ياسر جلال، متابعة أولى حلقات مسلسل جودر، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، حيث ينتمي المسلسل لـ فئة 15 حلقة، وذلك حسبما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

القنوات الناقلة لـ مسلسل جودر
ومن المقرر أن مسلسل «جودر»، سيذاع خلال شهر رمضان المبارك، عبر شاشة القنوات التالية:

- ON

-ON Drama

-منصة watch.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة