ياسر جلال
ياسر جلال


خاص| ياسر جلال يكشف سر تحمسه لـ«جودر»: «تربينا على الحواديت»

محمد طه

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 03:24 م

كشف النجم ياسر جلال عن كواليس مسلسله الجديد "جودر" الذي يعرض في النصف الثانى من شهر رمضان 2024.

وأعلن ياسر جلال لـ"بوابة أخبار اليوم" سر تحمسه لتقديم هذا النوع الفانتازي رغم غياب هذه النوعية من الأعمال في الدراما المصرية، قائلا: "اللون غايب في الدراما واحنا تربينا على حواديت ألف ليلة وليلة وكبار النجوم اشتركوا في تقديمها وكان عالم ممتع من الحواديت والحكايات ويتخللها أساطير مشوقة وممتعة وجمهوره قطاع كبير من الناس".

نرشح لك - دموع كرارة وبوسي وانتقاد تامر حسني.. 10 لقطات في الوسط الفني أول يوم رمضان 2024

وصرح: "مسلسل جودر ليس مسلسلا تاريخيا فهو عمل تراثي ينتمي لنوعية الفانتازيا بها خيال وسحر وجن فهو عمل مختلف في مسيرتي لأنها تجربة لم تحدث كثيرا وأنا سعيد بها وبذلت كل الجهد ونفسي أرى صدى هذا المجهود في عيون الجمهور".

وواصل: "جميع الفنانين المشاركين في المسلسل متحمسين للعمل لأن كل واحد بيقدم دور جديد عليه وهو ما شجع النجوم ووجودهم تشريف لي وللعمل وكذلك ضيوف الشرف".

وتمنى ياسر جلال تجسيد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في عمل فني، مشيرا إلى أنه كان شرف له تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل "الاختيار 3"، كما تمنى تقديم فيلم عن القضية الفلسطينية، قائلا: "فلسطين قضيتنا كلنا وفتحنا عيونا عليها وكنا أطفال وهنعلم أولادنا ازاي يحبوا فلسطين ويدافعوا عن شعبها لأنها قضية الشعب العربي كله".

وعن مشاركة النجمة اللبنانية نور له في مسلسل "جودر" للمرة الثالثة بعد مسلسلي "رحيم" و"ضل راجل" قال: "نور صديقتي جدا وشخصية محترمة وملتزمة لأبعد حد وأكون سعيد بالعمل معها".

وأضاف أن الشركة المنتجة للعمل رأت أن نور أفضل فنانة تقوم بتجسيد شخصية "شواهي أم الدواهي" مشيرا إلى أنها قدمت الدور ببراعة وستكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2024.

أحداث مسلسل جودر

أحداث «جودر»، مأخوذة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

أبطال مسلسل «جودر»

العمل يشارك في بطولته ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل جودر

وينتظر محبي النجم ياسر جلال، متابعة أولى حلقات مسلسل جودر، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، حيث ينتمي المسلسل لـ فئة 15 حلقة، وذلك حسبما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

القنوات الناقلة لـ مسلسل جودر
ومن المقرر أن مسلسل «جودر»، سيذاع خلال شهر رمضان المبارك، عبر شاشة القنوات التالية:

- ON

-ON Drama

-منصة watch it

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة