طارق لطفي وأحمد عيد
طارق لطفي وأحمد عيد


أحمد عيد وطارق لطفي.. خرجا عن المعتاد فتصدرا التريند

هناء حمدي

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 11:11 ص

جذب الفنان أحمد عيد والفنان طارق لطفي الأنظار في أولى حلقات مسلسلات دراما رمضان 2024 وتصدرا التريند بعد أن تمكنا من الخروج عما اعتاده الجمهور عليهما وما قدموه خلال تاريخهم الفني.

وظهر الثنائي في السباق الرمضاني بأدوار وشخصيات مختلفة مكنتهم من احتلال الصدارة في حديث الجمهور والبداية مع طارق لطفي الذي صدم الجمهور منذ اللحظة الأولى بظهوره على بوستر مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وباسم سمرة ومي كساب وزينة من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

حيث ظهر حليق الرأس تماما وبشارب وهي المرة الأولى التي يظهر فيها بهذه الإطلالة في أي عمل يقدمه كما أنها المرة الأولى التي يخرج فيها الفنان طارق لطفي عن هدوء أدواره المعتاد عليها وشخصياته التي قدمها على مدار تاريخه الفني ليقدم دور شعبي وشخصية نصاب مليئة بالحركة والأحداث.

إقرأ ايضا: بعد خيانة سيمون لرياض الخولي.. سيناريوهات الحلقة الثالثة من «صيد العقارب»

أما الفنان أحمد عيد فيستمر في تألقه للعام الثاني على التوالي بعد أن أعاد الجمهور اكتشافه في أدوار بعيدة تماما عن الكوميديا بدأت في رمضان الماضي بشخصيته الصعيدية في مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم واستمرت بتقديمه دور «زيد بن سيحون» الذراع الأيمن والمساعد الأقرب لحسن الصباح في مسلسل «الحشاشين».

ليجذب أنظار الجميع إليه بأولى مشاهده في مسلسل «الحشاشين» بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة