أشغال شقة
أشغال شقة


أسماء جلال تلجأ لعملية تدبيس المعدة في الحلقة الـ4 من مسلسل "أشغال شقة"

ميادة عمر

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 12:00 م

عرضت أمس الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة" للنجم هشام ماجد، والنجمة أسماء جلال، والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني 2024 على قناة  أون.

جاءت أحداث الحلقة الرابعة بمواقف كوميدية عديدة ومنها قيام " ياسمين " باللجوء إلى عملية تدبيس معدة بعد أن فشلت في إنقاص وزنها باتباع نظام غذائي.

وأصيبت ياسمين " أسماء جلال " بسمنة مفرطة في الحلقة السابقة، بعد أن استعانت بعاملة منزل تجيد الطهي، وهي " إيمان السيد "، التى تظهر كضيف شرف داخل الأحداث، وقد ظهرت بوزن زائد للغاية، بعد أن أقنعت مديرها في القناة بالعودة مرة أخرى لتقديم البرنامج.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

ويجسد هشام ماجد شخصية "حمدي"، الطبيب الشرعي الذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته أسماء جلال "ياسمين" بعد إنجاب توأم، في إطار كوميدي، بسبب مواقف تجمعه بالمساعدات المتواجدات داخل منزله.

أبطال المسلسل 

مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد على، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

إقرأ أيضا| سلوى محمد علي والدة أسماء جلال في «أشغال شقة» رمضان 2024

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة