المتهمين
المتهمين


ضبط مدرس شرع فى قتل جاره بسبب خلافات الجيرة

أخبار الحوادث

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 12:44 م

  أمرت النيابة العامة بحبس مدرس ونجل شقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامهما بمحاولة قتل عامل بالتعدي عليه بفرد خرطوش وإصابته بالجانب الأيمن والساقين، بسبب خلافات الجيرة القائمة بينهم بدائرة مركز شرطة جرجا التابعة لمحافظة سوهاج.

نهاية غير متوقعة لمدرس أو كما يلقب الكثير مما يعملون في هذه المهنة بـ”مربي الأجيال” ان تكون نهايته خلف الأسوار لمحاولته قتل جاره بسبب خلافات سابقة بينهما.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، أفاد بنشوب مشاجرة بالأسلحة الخرطوش، ووقوع مصاب.

وبانتقال والفحص تبین إصابة (أحمد ح، 40 عاما، عامل، ويقيم دائرة المركز)، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج نظرًا لخطورة حالته وبسؤاله اتهم كلاً من “ياسر ا” 44 عاما عامل، وشقيق والده “احمد ا” 57 عاما، مدرس  ويقيمان بذات المركز” بالتعدي عليه ومحاولة قتله عن طريق إطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزة الأول؛ ما أدى لحدوث إصابته.

ضبط المتهمان والسلاح المستخدم في الواقعة بعد أن أرشد المتهم الأول عن مكانه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات حول الجيرة بينهم. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ  أيضا : ضبط المتهم بقتل نجل شقيقه بقطعة خشبية في قنا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة