إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف


إسماعيل يوسف: يجب تغيير مركز عبدالله السعيد للاستفادة منه

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 03:49 م

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أنه أول من فاوض عبدالله السعيد للانضمام إلى نادي الزمالك حيث أنه ليس من أبناء النادي الأهلي.

وأوضح إسماعيل يوسف خلال تصريحات إذاعية: «قمنا بتوفير مبلغ قدرة 40 مليون جنيه الساعة الثالثة فجرًا وتم توقيع العقود لمدة موسمين والتفاوض جاء خلال 3 جلسات فقط».

وأضاف إسماعيل يوسف: «الزمالك استفاد من ذلك حيث تمكن من ضم المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي والمدرب السويسري جروس والتونسي حمزة المثلوثي مقابل تلك الصفقة».

تابع يوسف أنه يجب على الجهاز الفني للأبيض تغيير مركز عبدالله السعيد للاستفادة منه ومن مهاراته وخبراته الكبيرة.

◄ اقرأ أيضًا | راحة ثلاثة أيام للاعبي الزمالك بعد الخسارة من الجونة

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة في الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وخسر فريق الزمالك أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء باستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد أبناء ميت عقبة عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة