حلقة أوس أوس ومحمد ثروت في برنامج رامز جاب من الآخر
حلقة أوس أوس ومحمد ثروت في برنامج رامز جاب من الآخر


أوس أوس أمام تمساح رامز جلال: مش همثل تاني

محمد طه

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 06:55 م

يحل الفنانان محمد ثروت وأوس أوس ضيفا على الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال.


وخاف أوس أوس عندما قام رامز جلال بإنزال تمساح له قائلا له: "مش همثل تاني".

وتفاجأ أوس أوس بمقلب رامز جلال قائلا: "أحنا كدا هنموت هنا"، واضطره رامز جلال بأن يقول أن الفنان محمد ثروت يقوم بتشويه الكوميديا.

بينما رفض محمد ثروت ضغوطات رامز جلال وقال إن أوس أوس يقوم بإضحاكه أكثر من علي ربيع.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالمالعربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهانحسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

واستضاف "رامز" بالحلقة الأولى يوم الاثنين النجمين أحمد السقا وباسم سمرة بعد أزمة امتدت لسنوات وهو ما أثار جدلًا بينهما خلال السنوات الماضية، لتتم المصالحة بينهما في البرنامج وتصدرا محرك البحث جوجل بعد ساعات من انتهاء الحلقة.

إلى جانب استضافة الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر بالحلقة الثانية يوم الثلاثاء وقامت بمصالحة الفنانة مي عمر التي شاركتها الحلقة بعد خلاف دام لسنوات بين "نجلاء بدر" وزوج الفنانة مي عمر المخرج محمد سامي واتهامها له بحذف مشاهدها من مسلسل "نسل الأغراب".

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة