مسلسل أسود باهت
مسلسل أسود باهت


للحاق بالنصف الثاني من رمضان.. الانتهاء من مونتاج الحلقات الأولى من «أسود باهت»

ياسر ربيع

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 11:31 م

تستعد الفنانة سهر الصايغ للظهور في شهر رمضان من خلال مسلسل " أسود باهت" و التي تدور احداثه في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل ، وكشف منتج العمل عمرو عبدالخالق انه اوشك علي انتهاء 80% من مونتاج حكاية "شغف" وحكاية "دقيقة الاربع" ، من مسلسل " اسود باهت " بطولة الفنانة سوسن بدر،سهر الصايغ ،و المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024 .

تفاصيل مسلسل " اسود باهت"

و يستعد المخرج ممدوح زكي لتسليم الحلقات للقنوات العارضة خلال ايام وفقا للجدول الموضوع للشركة المنتجة ، مسلسل " اسود باهت " من بطولة ومن بطولة سوسن بدر،محمد علي رزق،حسني شتا،محمد عز،سهر الصايغ ، هاجر الشرنوبي،ريم أحمد،زينب الغريب،مصطفي منصور،ريهام نبيل وطه خليفه، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني،ومن إخراج ممدوح زكي.

وصرح المنتج عمرو عبدالخالق انه سعيد التعاون مع النجمة سوسن بدر والتي تحاول ان تظهر برأة ابنها الاكبر المتهم في جريمة قتل أخية الاوسط، وان حكاية«دقيقة إلاربع»ستكون استكملا لسلسلة نجاح،حكاية "شغف" بطولة سهر الصايغ.
الجدير بالذكر أن مسلسل "أسود باهت" هو مكون من 15 حلقة، مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان 2024.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة