كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


«الحشاشين» الحلقة 3.. عاصفة تغير مصير رحلة الصباح من المغرب لـ«عكا»

هناء حمدي

الخميس، 14 مارس 2024 - 12:01 ص

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل «الحشاشين» المشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 منذ قليل بحدث قلب موازين حياة «حسن الصباح- كريم عبد العزيز».

فبعد أن غادر مصر باتفاق مع وزير الدولة الفاطمية «بظر الدين الجمالي- محمد سليمان» متجها إلى المغرب تعرضت المركب التي كانت تنقله مع زوجته وابنائه إلى عاصفة شديدة بثت الرعب في قلوب جميع المسافرين.
ووسط هلع المتواجدين على السفينة ظل حسن الصباح متمسكا بهدوءه ليخطف عقول من حوله بوقوفه على مقدمة المركب وتمتمته كلمات غير مفهومة لتتوقف العاصفة فجأة وسط ذهول الجميع.

ليستغل حسن الصباح الأمر معلنا أن العاصفة هي رسالة من الأمير نزار الذي يأمرهم بتغيير رحلة المركب من المغرب إلى عكا لينبهر الجندي المسؤول عن مراقبته به معلنا أن أصبح من تابعيه وأمر قبطان المركب بتحويل وجهة المركب إلى عكا.

لتكتشف أن كرامات حسن الصباح ما هي إلا كذبة فكان يقرأ كتاب عن سرعة الرياح وحركتها وتوقع العاصفة وقوتها ووقت توقفها مستغلا الأمر لصالحه.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة