درة
درة


لهذه الأسباب خرجت ٤ مسلسلات من السباق الرمضانى

الأخبار

الخميس، 14 مارس 2024 - 04:55 م

خرج ٤ مسلسلات من السباق الرمضانى لأسباب مختلفة، وذلك بعد عدة محاولات للتواجد داخل السباق إلا أنها واجهت ظروفا وأسبابا حالت دون تحقيق ذلك وهو ما نرصده فى السطور التالية. 

بدون مقابل

أول الأعمال التى كان ينتظرها الجمهور فى رمضان مسلسل «بدون مقابل» الذى يقوم ببطولته هانى رمزى، وقرر منتج العمل محمد فوزى أن يكون خارج السباق بسبب عدم انتهاء التصوير فى الوقت المناسب، كما أن العمل يحتاج إلى التصوير فى عدد من البلدان العربية، مما دفع فريق العمل إلى الاعتذار عن عدم المشاركة فى السباق الرمضانى. وفى هذا العمل يظهر هانى رمزى بصورة مختلفة عن الأعمال التى ظهر بها فى السابق، حيث يغير من جلده ويقدم شخصية جادة بعيدا عن الكوميديا التى اعتاد عليها ويشاركه البطولة داليا البحيرى وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وتأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد .

جريمة منتصف الليل

بينما قرر فريق عمل مسلسل «جريمة منتصف الليل» الخروج من السباق الرمضانى بسبب عدم تسويق العمل لعرضه بإحدى القنوات الفضائية، وقرر صناع العمل عرضه بعد عيد الفطر، وقد انتهى المخرج عصام شعبان من تصوير العمل من فترة قصيرة..بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسنى شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى أكشن، حول جريمة قتل طالبتين، تحدث فى وقت متأخر من الليل، فى مقر سكن إحداهما، كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمى وصراعاته، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التى يعانيها الجيل الجديد.
أمير العوامرى

أما مسلسل «أمير العوامرى» أعلن منذ فترة قصيرة عدم العرض ضمن السباق الرمضانى بسبب عدم القدرة على الانتهاء من تصويره رغم ان المخرج محمد النقلى قطع شوطا طويلا به ولم يستقر فريق العمل على عرض المسلسل خلال الأيام المقبل أو بموسم رمضان 2025..

المسلسل بطولة هانى سلامة ،سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مى سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيى الدين، غنوة محمود، هايدى رفعت وآخرين، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

إثبات نسب

كما أعلنت أسرة مسلسل «إثبات نسب» الخروج من السابق الرمضاني، بسبب عدم القدرة من الانتهاء من التصوير حتى الآن، وقرر فريق العمل الانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، ولكن لم يتم الاتفاق على الموعد النهائى للعرض، ويناقش المسلسل إثبات نسب العديد من القضايا الاجتماعية فى إطار درامى تشويقي، تأليف محمد ناير، قصة جمال رمضان، الذى شارك أيضًا فى كتابة السيناريو، إخراج أحمد عبده، بطولة درة ، صدقى صخر، محمود عبدالمغني، هند عبدالحليم، محسن محيى الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة