أمينة خليل والكبير
أمينة خليل والكبير


الحلقة 4 من «الكبير أوي 8».. أمينة خليل تصل المزاريطة وفي استقبالها الكبير وعريسها

ياسر ربيع

الخميس، 14 مارس 2024 - 07:19 م

انطلقت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير أوي 8»بطولة الفنان أحمد مكي عبر قانة قناة ON بشكل حصري ،بعد الإفطار مباشرة ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

أحداث الحلقة الرابعة

شهدت أحداث الحلقة الرابعة محاول الكبير اقناع زوجتة مربوحة وابنائة اقناع امينة خليل بالزواج من نفادي حتي تعود انفة لطبيعتها بعد ان عاقبته الشمامة بسبب كذبة بتطويل انفة، تتعجب مربوحة و اولادة من طلبه في مساعدتة لاتمام زواج نفادي من امينة خليل ، ويتنمرون ويتهكمون علي شكل انفه الغير طبيعي .

ويستطيع الكبير اقناع امينة خليل التي تذهب بالفعل للمزاريطة ويكون في استقبلها الكبير وعريسها نفادي ، الذي يستقبلها بقصيدة شعرية بعنوان " النني والننوس" .

 

تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8» 

العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة