كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


مسلسل «الحشاشين».. مهمة جديدة لـ «كريم عبد العزيز» في أصفهان 

هناء حمدي

الجمعة، 15 مارس 2024 - 12:32 ص

انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل «الحشاشين» بتسليم مهمة جديد لـ «حسن الصباح- كريم عبد العزيز» في أصفهان.

وأظهرت تفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل تفاصيل عودة حسن الصباح إلى أصفهان من جديد بعد طرده من مصر ووفاء صديقه «نظام الملك - فتحي عبد الوهاب» وزير الدولة السلجوقية بعهد الصداقة بينهما وتعيينه في مهمة جديدة بقصر السلطان.

اقرأ أيضًا| حسن الصباح يكشف عن أساس دعوته لضم أتباع جدد في «الحشاشين» 

واوضحت الأحداث أن مهمة حسن الصباح في قصر السلطان هو كتابة تقارير المراقبة التي تصل للدولة عن الجماعات المختلفة عن العباسيين و الفاطميين وحتى المخالفين من الباطنيين بلغة سهلة ومبسطة للسلطان على أن يكون حسن الصباح نفسه مراقب كفرد من أفراد الدولة.

وطلب نظام الملك من حسن الصباح أن يبدأ في كتابة تقارير المراقبة المتعلقة بالفاطميين لاستخراج نتائج يتم ربطها بما يمتلك وزير الدولة من معلومات يتمكن من خلالها قياس درجة صدق وولاء حسن الصباح التابع للدعوة الفاطمية.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة