ياسمين إبراهيم (الإذاعية بصوت العرب) وجانب من التكريم
ياسمين إبراهيم (الإذاعية بصوت العرب) وجانب من التكريم


دار العلوم بجامعة القاهرة تكرِّم ياسمين إبراهيم (الإذاعية بصوت العرب).. صور

حاتم نعام

الجمعة، 15 مارس 2024 - 09:35 م

في إطار احتفالات كلية دار العلوم جامعة القاهرة بمرور (150) عامًا على إنشائها، أقامت الكلية حفل يوم الخريج (دفعة طاهر أبو فاشا) وذلك يوم الأربعاء 6 مارس 2024م بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، وشمل الحفلُ تكريمَ عدد من الشخصيات العامة، ونخبة من علماء دار العلوم، والمبدعين من خريجي الكلية، وسفراء الكلية الذين قدَّموا جهودًا متميزة في جهات عملهم.

اقرأ أيضًا| دار العلوم بجامعة القاهرة تكرِّم أ.د.محمد صالح توفيق (الخبير بمجمع اللغة العربية) 

 
وقد شمل التكريم أ.ياسمين إبراهيم (الإذاعية بصوت العرب)، بوصفها إحدى خريجات دار العلوم جامعة القاهرة؛ حيث عملت على تقديم العديد من البرامج الإذاعية باللغة العربية الفصحى.
التحقت ياسمين بالعمل فى مجال الإعلام فى عام 2002 بعد أن تقدمت لاختبارات المذيعين بالإذاعة المصرية، وظل الامتحان قرابة العام حتى اجتازته بنجاح على أيدي نخبة عظيمة من أساتذة الإذاعة المصرية، منهم: عمر بطيشة وأمينة صبرى وإيناس جوهر وصالح مهران.


عملت ياسمين إبراهيم مذيعة بإذاعة صوت العرب، وقدمت العديد من البرامج الثقافية والسياسية والمنوعات وبرامج المرأة والأسرة والشباب، كما قدمت مسابقة ديوان العرب في الشعر العربي بالتعاون مع مؤسسة جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع الشعرى بالكويت، عملًا على دعم لغتنا العربية الجميلة، وتشجيع شباب المبدعين فى وطننا العربي من المحيط إلى الخليج.
 درست ياسمين إبراهيم في أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وحصلت على دورة تدريبية في إدارة الأزمات الدولية والتفاوض والإستراتيجية والأمن القومي والإعلام العسكري، وسافرت لتغطية كثير من الفعاليات الثقافية العربية المهمة مثل معرض الشارقة الدولي للكتاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة