أمير كرارة
أمير كرارة


مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الخامسة

ياسر ربيع

السبت، 16 مارس 2024 - 04:26 م

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "بيت الرفاعي"، العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة والمثيرة بين عائلة الرفاعي، وطرد "فاروق" أحمد رزق، لأسرة ابن عمه "ياسين" أمير كرارة، من منزلهم بحجة انتقامه لمقتل عمه.

وقرر “ياسين” أمير كرارة، أن يعطي ابنته حبيبة لوالدتها “هند” إيناس كامل، بمساعدة  “صباح” ميرنا جميل، والتي عرضت عليه أن يقوم أحد معارفها بتوصيل الطفلة لوالدتها تلاشيًا لأي غدر من طليقته وزوجها “صلاح” أحمد عبدالله، وفي مشهد مؤثر، ظلت “حبيبة” تصرخ باكية عندما أجبرتها والدتها على المغادرة دون والدها، وشاهدها “ياسين” من بعد باكيًا على ما تورط فيه ظلمًا وعلى حرمانه من ابنته مجبرًا.

وفي نفس التوقيت، تم إلقاء القبض على الشاب الذي قام بتوصيل الطفلة لوالدتها، وهو الغدر المتوقع من قبل ياسين وصباح منذ البداية، ليتصل “ياسين” بطليقته ويلقي اللوم عليها، لكنها تخبره بأنها ليست لها علاقة وأن ما فعل ذلك هو “فاروق” بمساعدة زوجها “صلاح”، بالإضافة إلى أن “فاروق” قام بطرد أسرته من منزلهم، وهو ما استفز “ياسين” وأثار غضبه.

وانتهت الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي باتصال “ياسين” بـ“فاروق” ليرد عليه الأخير بضحكات سخرية بأنه كان يثق بأنه سوف يأتي إليه بكل سهولة بعد طرد أسرته، ويتوعد له “ياسين” بأنه سوف ينتقم منه، ومن المتوقع ان تشهد الحلقة 6 من مسلسل بيت الرفاعي، بين “فاروق” و "ياسين".

تفاصيل "مسلسل بيت الرفاعي"

يعتبر مسلسل بيت الرفاعي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 ، والعمل بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج  سينرجى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة