أحمد رزق وأمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي
أحمد رزق وأمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي


مواجهة ساخنة بين أمير كرارة وأحمد رزق في سادس حلقات «بيت الرفاعي»

أحمد السنوسي

السبت، 16 مارس 2024 - 10:29 م

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بيت الرفاعي" للنجم أمير كرارة والذي يتم عرضه على قناة ON، بحديث ياسين - أمير كرارة، مع فاروق - أحمد رزق، بأنه لم يقتل والده، وأنه كان هناك مشاكل عديدة بينهما ولكن رغم ذلك كان والده يحترمه ويعتبره الكبير طوال الوقت.

يطلب ياسين من فاروق إعادة والدته وأخوته إلى المنزل والا سيقتله ووقتها سيدخل السجن على حق، كما كشف ياسين لفاروق بأنه عندما التقى بوالده فى المكتب، والده عرض عليه أن يكون الكبير ولكنه رفض، ليشعل فاروق من الكلام ويرفع السلاح فى وجه ياسين الذى يستطيع ضربه والإفلات ويتوعده بأنه سيصل إلى قاتل والده وبعد ذلك سيتصرف معه.

كما شهدت الحلقة ذهاب  جمالات الى منزل الرفاعى لمواجهة فاروق ولكنه يصفعها على وجهها، في الوقت نفسه يضطر يحيى -تامر نبيل" ووالدته ليلى -صفاء الطوخى" ورقية -ملك قورة" للاقامة فى فندق لمدة يومين أو ثلاثة، قبل بيع ذهبما ومقتنياتهم واستجار شقة للإقامة فيها.

ويصطحب ياسين، سامية معه إلى القاهرة وفى الطريق ينزل ياسين حتى يبعد عنها المشاكل ولكنها تنزل ورائه وتؤكد لها أنها ستكمل معه الطريق مهما كان، وبعد وصوله إلى منزل الرفاعى يكبله فاروق -أحمد رزق" ويقيده بالحيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة