مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين


«الحشاشين» الحلقة 6.. ما مصير حسن الصباح بعد كشف «نظام الملك» خيانته؟

هناء حمدي

السبت، 16 مارس 2024 - 10:44 م

كشفت أحداث الحلقة السادسة لمسلسل "الحشاشين" المشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 عن حادثة لم يتوقعها «حسن الصباح- كريم عبد العزيز» بعد أن أصدر أوامره باغتيال الخليفة العباسي أثناء زيارته لأصفهان.

اعترف قاتل الخليفة العباسي عن صاحب خطة الاغتيال بعدما هدده «نظام الملك - فتحي عبد الوهاب» بحبس زوجته حتى اعترافها وكشف قاتل الخليفة عن مولاه ومحرضه حسن الصباح لتبدأ معها مواجهة حاسمة بين نظام الملك وصديقه حسن الصباح.

وأصدر نظام الملك أوامر بالقبض على حسن الصباح وتعهد نظام الملك لحسن الصباح أنه سينفذ وعده له للمرة الثانية بأن يرى كافة أشكال العذاب لمدة 3 أيام قبل أن يقطع رأسه ويضعها على رمح ويدور بها كل منازل وشوارع أصفهان عقابا لخيانته.

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة