تريزيجيه
تريزيجيه


«تريزيجيه» ضمن تشكيل طرابزون المتوقع أمام فنربخشة بالدوري التركي

هبة سلامة

الأحد، 17 مارس 2024 - 09:33 ص

يواجه فريق طرابزون سبور، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، نظيره فنربخشة، في مواجهة مرتقبة، تنطلق بينهما اليوم الأحد، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري التركي موسم 2023/2024.

تعد مباراة طرابزون سبور أمام فنربخشة، مباراة صراع مراكز؛ حيث يأتي رفاق تريزيجيه في المركز الثالث، فيما يسبقه فنربخشة في وصافة الدوري التركي، ويسعى كل منهما لاقتناص نقاط المباراة، من أجل مواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة للوصول إلى قمة المسابقة.

◄تشكيل طرابزون المتوقع أمام فنربخشة بالدوري التركي:

في حراسة المرمى: طه تيبي.
خط الدفاع: توماس مونيير، باتيستا ميندي، ستيفانو دينزفيل، إرين المالي.
خط الوسط: بيرات أوزديمير، يوميت جونز، إينيس بردهي.
خط الهجوم: إيدين فيسكا، بيبي، محمود حسن تريزيجيه.

 يدخل طرابزون سبور مباراة اليوم أمام فنربخشة، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 49 نقطة؛ حيث خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وتلقى 10 هزائم.

بينما يحتل فنربخشة وصافة الترتيب، في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، من لعب نفس عدد المباريات، استطاع الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مباراة واحدة.

◄موعد مباراة طرابزون وفنربخشة في الدوري التركي

من المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور وفنربخشة في الدوري التركي، اليوم الأحد، الموافق 17 مارس الجاري، على ملعب شينول جونيش ستاديوم.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة.


◄القنوات الناقلة لمباراة طرابزون وفنربخشة في الدوري التركي


تنقل أحداث مباراة طرابزون وفنربخشة، في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة