المنتخب يخوض أولى تجاربه الودية مع حسام حسن
المنتخب يخوض أولى تجاربه الودية مع حسام حسن


مُفاضلة بين عواد وأبو جبل لحراسة المرمى أمام نيوزيلندا

حسام حسن يطلب حضورًا جماهيريًا مكثفًا فى كأس العاصمة الإدارية

وليد هاشم

الأحد، 17 مارس 2024 - 09:46 م

طلب حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطني، من اتحاد الكرة حضور أكبر عددٍ من الجماهير فى مباريات البطولة الودية لكأس العاصمة الإدارية الجديدة، التى ستُقام فى مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس بمشاركة 4 منتخبات (مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا).
ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشوار البطولة بمواجهة نيوزيلندا يوم 22 مارس وهو نفس موعد مباراة تونس وكرواتيا على أن يلعب الفائزان من المباراتين يوم 26 مارس على كأس البطولة ويلتقى الخاسران يوم 25.. وتُقام البطولة على استاد القاهرة وملعب الدفاع الجوى، على أن تقام مباراتا الافتتاح والنهائى باستاد القاهرة.


ويسعى حسام حسن لحضور أكبر عدد من الجماهير لتحفيز اللاعبين والفوز بهذه البطولة لرفع ثقة اللاعبين قبل مباراتى غينيا بيساو وبوركينافاسو فى الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.وكان حسام قد قرر استبعاد حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى من معسكر الفراعنة، بعد أن اشتكى من آلام فى العضلة خلال فترة الإحماء وخضع اللاعب للأشعة التى أثبتت إصابته بتقلص عضلى بالعضلات الخلفية، وفضل الجهاز الفنى بالتنسيق مع الجهاز الطبى إراحة اللاعب وعدم المجازفة به وعودته لناديه، وتم استدعاء مصطفى شلبى لاعب الزمالك بدلًا منه.


فى سياق متصل يُفاضل الجهاز الفنى فى مركز حراسة المرمى أمام نيوزيلندا بين الحارسين محمد عواد ومحمد أبوجبل، ولكن حظوظ محمد عواد أفضل للدفع به أساسيًا فى هذه المباراة بشرط الظهور بشكل جيد فى التدريبات حتى موعد المباراة.


وأكد وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن البطولة ستكون حدثًا مهمًا، وتم إنقاذ المعسكر بعدما انسحبت الشركة المنظمة التى كانت تنوى تنظيمها بالإمارات، كما أن المنتخبات المشاركة ستأتى دون عقود.. ووعد مسئولو اتحاد الكرة بمفاجآت للجماهير، هذا ويكتمل اليوم عقد المنتخب بانضمام المحترفين وهم :أحمد حجازي، قائد الاتحاد السعودي و محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون التركي و حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي و عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني و محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة