جواو فيليكس
جواو فيليكس


جواو فيليكس: أتفهم غضب الجماهير وعلاقتي بلاعبي أتلتيكو رائعة

هبة سلامة

الإثنين، 18 مارس 2024 - 11:10 ص

علق البرتغالي، جواو فيليكس، نجم نادي برشلونة والمعار من فريق أتلتيكو مدريد على الهجوم الذي تعرض له من قبل مشجعي أتلتيكو، خلال مواجهة الفريقين أمس، في الدوري الإسباني.

وتعرض جواو فيليكس، لهجوم من جماهير أتلتيكو مدريد، قبل مباراة الفريقين بالليجا وأثناء اللقاء؛ حيث أطلقت صافرات الاستهجان عليه مع كل كرة.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة، عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، جاء فيها، نقلا عن كانسيلو، تصريحه حول الهجوم الذي تعرض له من جماهير ناديه السابق.

جاء في تغريدة رومانو: " جماهير أتلتيكو لا تعرف الأشياء التي حدثت، خلال الفترة التي كنت فيها هنا".

 

 

مضيفًا: "الجمهور لا يعرف ما حدث هنا داخل الغرف المغلقة، أنا أتفهمهم لكن لا ينبغي أن ينظر إلي على أنني الرجل السيئ".

مختتمًا تصريحه قائلا: "حتى علاقتي مع لاعبي أتلتيكو جيدة جدًا".

كان سجل فيليكس هدف برشلونة الافتتاحي في المباراة في شباك أتلتيكو، ليرفض الاحتفال بالهدف، إلا أن جماهير الروخي بلانكوس لم تتوان عن الهجوم عليه وانتقاده طوال المباراة.

جدير بالذكر أنه حقق نادي برشلونة، فوزا كبيرا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 64 نقطة ليرتقي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدما بفارق نقطتين عن جيرونا الذي تراجع للمركز الثالث، وبفارق 8 نقاط، عن الريال صاحب الصدارة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة