نور خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم
نور خالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم


«إمبراطورية ميم».. نور النبوي يطالب خالد النبوي بانتخابات لإدارة المنزل

هبة الخولي

الثلاثاء، 19 مارس 2024 - 12:18 ص

بدأت منذ قليل الحلقة الثامنة من مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة الفنان خالد النبوي .

أحداث الحلقة 

منع مختار أبو المجد "خالد النبوي" ابنه مروان من الخروج في ساعة متأخرة، ويحاول مروان إقناعه بأنه كبر ومن حقه أن يعيش حياته بحرية، لكن خالد النبوي يصر على موقفه ويمنعه من الخروج.

ولكن مروان يجمع أشقاءه ويذهب لوالده ويوجه له سؤال : من يدير البيت ؟ فيؤكد له والده أنه هو الأب، فيختلف معه مروان فى الرأي، مؤكدا له أن الإدارة ستكون للقاعدة الشعبية وبالانتخاب، ويطالبه بعمل انتخابات فى المنزل على من يدير، ويضع مروان شروطا للانتخابات والإدارة.

كانت قد شهدت الحلقة حالة من تقليب الرأى العام داخل الأسرة على مختار أبو المجد، فمروان يحاول استقطاب أشقائه فى صفه بالهدايا وتقديم خدمات لهم وتلبية طلباتهم، ويواجه خالد النبوى ابنه مروان بما علم به من ولده مصطفى. 

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، محمود حافظ، حلا شيحة، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل امبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة