جوميز
جوميز


جوميز يطالب جهازه المعاون بمتابعة اللاعبين الدوليين في فترة التوقف

الخطيب جمال

الثلاثاء، 19 مارس 2024 - 08:19 م

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة  جهازه المعاون بمتابعة لاعبي الأبيض الدوليين مع منتخباتهم في الفترة الحالية وتجهيز تقرير عنهم للوقوف على حالة اللاعبين فور العودة للفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويفتقد الزمالك لخدمات اللاعبين الدوليين خلال الفترة الحالية وهم محمد عواد ومصطفى شلبي مع المنتخب الأول، وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع المنتخب التونسي وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مع المنتخب الأولمبي، وياسر حمد المتواجد مع منتخب فلسطين، وترافيس موتيابا المنضم لصفوف منتخب أوغندا.

◄ اقرأ أيضًا | أمين صندوق الزمالك: المجلس السابق لا يعترف بالمديونيات على النادي

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غداً الأربعاء  بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة