كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


الحلقة 9.. حسن الصباح يسيطر على قلعة آلموت

هناء حمدي

الثلاثاء، 19 مارس 2024 - 10:29 م

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بسيطرة «حسن الصباح- كريم عبد العزيز» على قلعة آلموت وتحويلها إلى مركز لتعليم المبارزة والرماية للتابعين له وأبناء سكان القرى المجاورة وتأسيس جنة «الحشاشين».

وأنطلقت الحلقة التاسعة من المسلسل بأوامر حسن الصباح بتأسيس مداخل سرية للقلعة مع تهذيب الغاية الموجودة خلف القلعة وجعلها على أفضل شكل لم يراه أحد من قبل وكأنها جنة واصدر أوامره إلى مساعده «زيد بن سيحون- أحمد عيد» بوضع «نبتة السحر» في غرفة لاستخدامها فيما بعد مع اختيار سيدة لصنع الجمال.

واستقبال الجواري لحين التفكير في دور لهم وبذلك يكون حسن الصباح قد أسس «جنة الحشاسين» والتي يستخدمها لإقناع الفدائيين من أتباعه بالتضحية بروحهم لصالح الدعوة للوصول إلى الجنة والتي سبق وأن رأها في «جنة الحشاشين» وقت شرب النبتة السحرية.

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يومياً على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة