مشهد من بيت الرفاعي
مشهد من بيت الرفاعي


بيت الرفاعي «الحلقة 10».. نجاة زوجة أحمد رزق من الموت

أحمد السنوسي

الأربعاء، 20 مارس 2024 - 08:57 م

شهدت بداية أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل الرمضاني بيت الرفاعي الذي يعرض عبر قناة ON ومنصة “واتش إت” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  خروج "داليا - دنيا المصري من المستشفى عقب شفاءها من إصابتها بطلق نارى "خرطوش" عقب عقد قرانها على "فاروق - أحمد رزق ونقلها لغرفة العمليات فى المستشفى.

اقرأ أيضًا| بوستر خاص للفنان الراحل طارق عبدالعزيز بمسلسل «بقينا اتنين».. تعرف على شخصيته

كما شهدت الحلقة مطالبة داليا لـ فاروق بالهروب خارج البلاد.

كما شهدت الحلقة، قيام "ليلى - صفاء الطوخي وجمالات - رحاب الجمل" بزيارة نجل الأولى وشقيق الثانية "يحيى - تامر نبيل فى محبسه.

كما شهدت الحلقة قيام جمالات بالاجتماع بـ"ليلى - صفاء الطوخي ورقية باقتراح مشروع تجهيز ماكولات منزلية وبيعها.

قصة مسلسل بيت الرفاعي عن الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بها، حيث كشف البرومو عن أسرتين أولاد عم لديهما منزل كبير فى نزلة السمان ويدخل أمير كرارة فى صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة فى قضية يكون مطاردًا بسببها بسبب اتهامه بمقتل والده.

"بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة