نادي الزمالك - صورة أرشيفية
نادي الزمالك - صورة أرشيفية


حارس ومهاجم وثنائي دفاع وظهيرين.. خطة الزمالك لتدعيم الفريق الموسم المقبل

الخطيب جمال

الخميس، 21 مارس 2024 - 02:06 م

يخطط مسؤولو نادي الزمالك مبكراً لحسم ملف الصفقات الصيفية التي يسعى النادي للتعاقد معها بنهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وتتجه النية لدى مسؤولي النادي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، في ظل تراجع مستوى حراس مرمى الأبيض في الفترة الأخيرة، بخلاف انتهاء تعاقد كل من محمد عواد ومحمد صبحي بنهاية الموسم الجاري، وعدم حسم ملف التجديد لهما في الفترة الحالية.

ويعد محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا وعبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي أبرز المرشحين في الفترة الحالية لتدعيم حراسة المرمى.

كما استقر مسؤولو نادي الزمالك على تدعيم خط الدفاع بضم ثنائي جديد في الخط الخلفي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتضم قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق كل من، أحمد حسام مدافع الجونة، وأحمد كالوشا لاعب إنبي ومحمد إسماعيل لاعب فريق زد.

◄ اقرأ أيضًا | اتجاه في الزمالك لإجراء تغييرات بقطاع الناشئين

ويسعى أيضاً مسؤولو الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر للتواجد مع أحمد فتوح، في ظل إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، كما يرغب الزمالك في ضم ظهير الأيمن بخلاف استعادة أحمد محمود المعار للجونة.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز في ظل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق بالإضافة إلى استعادة خدمات حسام أشرف مهاجم الفريق المعار لبلدية المحلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة