مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين


«الحشاشين» الحلقة 11.. نيران حسن الصباح تقضي على جيش السلطان

هناء حمدي

الخميس، 21 مارس 2024 - 10:30 م

انطلقت الحلقة 11 من مسلسل «الحشاشين» المشارك في ماراثون مسلسلات رمضان 2024، بتنفيذ «حسن الصباح- كريم عبد العزيز» لخطته لإنهاء حصار جيش السلطان «ملك شاه- إسلام جمال» لقلعة الموت.

وبدأت الحلقة برؤية جنود الفرقة الأولى لجيش السلطان المسؤولة عن حصار قلعة ألموت بأسهم النيران في الليل المنطلقة من حصن حسن الصباح وظهرت وكأنها نجوم في السماء ولكن مع اقترابها كشفت عن هويتها.

وحرقت أسهم النار خيام الجنود كما تسببت في حريق عدد من الجنود وبعدها ظهر اتباع حسن الصباح على خيولهم لقتل ما تبقى من الجيش ورغم العدد القليل المتبقي من الجيش إلا أنهم كبدوا اتباع حسن الصباح خسائر كبيرة.

حتى وصل الدعم من الفرقة الاحتياطية لجيش السلطان للقضاء على اتباع حسن الصباح في ذلك الوقت هجموا اتباع حسن الصباح في القلاع الأخرى على آخر فرق جيش السلطان بقيادة أرسلان تاش والمعسكرة عند قلعة أخرى تابعة لحسن الصباح من خلال حصار جنود جيش السلطان في دائرة نارية.

اقرأ أيضا.. الحلقة 11من «محارب».. ناهد السباعي تهرب من والدها وتسافر لــ«الرداد»

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة