إمام عاشور
إمام عاشور


إمام عاشور عقب الإصابة: حسبي الله ونعم الوكيل.. وبالتوفيق للمنتخب

هبة سلامة

السبت، 23 مارس 2024 - 11:58 ص

علق الدولي المصري إمام عاشور، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، على إصابته أمس في مباراة منتخب مصر أمام نظيره النيوزيلندي، ضمن افتتاح منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

ونشر إمام عاشور عبر خاصية الاستوري، على حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة له عقب إصابته المفزعة مع المنتخب، وكتب عليها: "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين".

مضيفًا: "حسبي الله ونعم الوكيل، والحمد لله على كل شيء".

مختتمًا: "شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش ارد.. شكرا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي.. الحمد لله".


جدير بالذكر أنه كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أنه سيتم عرض أمام عاشور لاعب منتخب مصر على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة نيوزيلندا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا أمس، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات، كما تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

وحقق منتخب مصر الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن افتتاح منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية ضمن سلسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا "FIFA Series2024 "خلال فترة الأجندة الدولية.

ويخوض منتخب مصر مباراة نهائي كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري، على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث ينتظر الفائز من مواجهة كرواتيا أمام نظيره التونسي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة