مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو
مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو


بعد عرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو».. مي عمر تتصدر التريند

أروى حمدي

الثلاثاء، 26 مارس 2024 - 12:19 ص

استطاع مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أن يحقق نجاحًا كبيرًا عبر مواقع السوشييال ميديا، وذلك بسبب الأحداث التشويقية التي تسيطر على حلقاته،  لما جعلة أن يحقق ردود فعل واسعة نتيجة نجاحه، والذي تم عرضه عبر منصة Watch it.

وانطلقت منذ قليل الحلقة الختامية من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، التي تجلت العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، حيث تم حرق "نعمة" لفلوس "صلاح".

وواجه "صلاح" زوجته "سارة مكاتب" وأخبرها بأنه احتفظ بالأموال التي حصل عليها من المحامي خالد الأشقر في دولابها، وأنه قام بتبديلها بأموال مزورة خوفًا من "نعمة". تعثرت "سارة" على المال وطلبت الطلاق.

في التطورات الأخيرة، زارت "نعمة" والدة "محمد" الفنانة سلوى عثمان وكشفت لها أن ابنها قد تعرض للقتل، مع الإشارة إلى أنها تعرف الشخص الذي قام بهذه الجريمة ولكن لا تملك دليلًا قاطعًا لتثبت ذلك. كما اتضح أن الأموال التي حرقتها "نعمة" من ممتلكات "صلاح" كانت مجرد نسخ مزورة. بالإضافة إلى ذلك، طلبت "سارة" مبلغ 14 مليون من "ياسين" مقابل تسديد ديون زوجها "صلاح" وتحقيق طلاقها منه.

بعد استشارة "نعمة"، ينفذ "ياسين" طلب "سارة" ويقوم "صلاح" بإيداع المبلغ في البنك قبل سفره إلى لبنان مع والدته. ولكن للأسف، يتعرض "صلاح" للنصب ويخسر أمواله، فبعد عودته يتوجه إلى "نعمة" مشككًا في تورط "سارة"، لكن "نعمة" تفاجئ الجميع بكشفها عن حملها من زوجها "صلاح"، وهكذا انتهت أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بمفاجأة من العيار الثقيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة