عاكف المغربي
عاكف المغربي


عاكف المغربي يودع زملائه في بنك مصر برسالة مؤثرة

شيماء مصطفى

الأربعاء، 27 مارس 2024 - 11:52 ص

قام عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بتوديع زملائه في البنك برسالة وداع مؤثرة، معبرا فيها عن شكره لمحمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر والعاملين في بنك مصر.

اقرأ أيضا : بنك مصر يحصل على شهادة الأيزو "ISO 9001:2015" في إدارة الجودة القانونية

يذكر أن مجالس إدارات البنوك الحكومية، انتهت مدتها، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن حركة تغييرات في رؤساء مجالس إدارات البنوك الحكومية ومن أبرزها بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وبنك التنمية الصناعية، وبنك القاهرو، والبنك العقاري المصري

وقال عاكف المغربي في رسالته إلي زملائه: " إخواني وأخواتي، أبنائي وبناتي في بنك مصر، بعد رحلة امتلأت بالنجاح والسعادة حان وقت الوداع، أتوجه بشكري لحضراتكم جميعًا على الحب والتعاون وعلى فترة من أحلى فترات حياتي، لقد تشرفت بحضراتكم وتعلمت منكم الكثير وأهم مكسب لي من البنك هو عائلة جديدة أتشرف بها وأتمنى أن تكون على تواصل دائم.

وتوجه عاكف المغربي، بالشكر إلى محمد الإتربي، قائلا:" أخي الكبير الذي تشرفت بالعمل معه منذ بدء تعييني وحسام عبد الوهاب، أخي وزميل الكفاح.

وأضاف عاكف المغربي: كما أشكر رؤساء القطاعات على عملهم الدؤوب من أجل رفعة شأن البنك وتطويره، وأشكر كل زملائي على ما غمروني به من حب والعمل الجاد والإخلاص والابتكار والتي بها تحقق التغيير والطفرة في كافة أرجاء البنك وإلى لقاء قريب إن شاء الله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة