أحمد زاهر وأروى جودة
أحمد زاهر وأروى جودة


خاص| أروى جودة: كنت أتمنى أن يكون «نعمة الأفوكاتو» 30 حلقة

أروى حمدي

الأربعاء، 27 مارس 2024 - 08:56 م

كشفت الفنانة أروى جودة عن تفاصيل التعاون مع زميليها الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر في مسلسلهم الجديد "نعمة الأفوكاتو"، والذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ"بوابة اخبار اليوم": "أشعر بسعادة كبيرة لتجربتي في التعاون مع مي عمر وأحمد زاهر، كانت تجربة ممتعة للغاية، حيث إن العمل الشاق كان أمرًا محببًا بفضل الجو المريح والمتعاون الذي كان يسود بيننا".

وتابعت أروى: "لقد كانوا فريقًا رائعًا، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لي جدًا، كان لدي رغبة في أن تستمر هذه التجربة لمدة أطول، وكنت أعبر لزملائي عن رغبتي في أن يكون عدد الحلقات 30 وليست 15 حلقة فقط".

تفاصيل نعمة الأفوكاتو 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة “نعمة” والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة. 

أبطال نعمة الأفوكاتو 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة