أروى جودة
أروى جودة


هذه معايير التي أختار بيها أعمالي الفنية  

أروى جودة: أتمني العمل في مجال الكوميديا | خاص

أروى حمدي

الأربعاء، 27 مارس 2024 - 09:44 م

كشفت الفنانة أروى جودة  عن معاييرها لقبول أي عمل فني، حيث أكدت أن السيناريو يجب أن يكون جذابًا وملهمًا لها.

وأكدت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنها تختار أعمالها بناءً على عوامل محددة، مع التركيز على جودة السيناريو والنص، بالإضافة إلى اختيار مخرج ماهر، مشيرة إلى أهمية هذه العناصر في إبراز جاذبية العمل، مؤكدة أن قصة ممتازة تمكن المشاهد من الانجذاب حتى لو لم يكونوا ملمين بأبطال العمل.

بخصوص إبتعادها عن الأعمال الكوميدية، أوضحت أروى جودة قائلة: "لا يتم عرض أعمال كوميدية عليّ، والعمل الوحيد الذي شاركت فيه في هذا النوع كان "حجر جهنم"، لكنني أتمنى أن يتاح لي المزيد من الفرص في هذا النوع من الأعمال".

أخر أعمال أروى جودة 

ومن ناحية أخري عرضت مؤخرا للفنانة أروى جودة  مسلسلسها الذي إستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا الذي يحمل اسم "نعمة الافوكاتو" والذي تم عرضة في النصف الأول من رمضان.

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة “نعمة” والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة. 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة ، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة