صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ضبط المتهم بإطلاق النيران على أسرة شقيقه في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 28 مارس 2024 - 11:55 ص

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، المتهم بإطلاق النيران على أسرة شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض، مما أسفر عن مصرع ابنة شقيقه وإصابة شقيقيها ووالدتها بطلقات نارية في قرية أبو حزام بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في قرية أبو حزام بنجع حمادي.

وأسفر ذلك عن إصابة، حمادة احمد مصطفى 21 عاما،  طلق ناري الكتف الأيمن، وولاء أحمد مصطفى 15 عاما، بطلق ناري بالبطن، توفيت أثناء محاولة اسعافها، و إصابة والدتهما وبطه عبدالهادي، طلق ناري بالذراع الأيمن والأيسر .

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، عم المجني عليهما الأول والثاني، أطلق عليهم النيران بسبب خلافات على قطعة أرض.

اقرأ أيضا|العم المتهم.. كشف غموض إصابة شاب وشقيقته ووالدتهم بطلقات نارية في نجع حمادي

تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وايداع الجثة داخل المشرحة، وتمكنت الأجهزة الأمنية،  برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي ، من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة