الطالب الضحية
الطالب الضحية


ضبط عاطلين حاولا قتل طالب لسرقة توك توك بكفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 مارس 2024 - 11:55 م

كتبت - نرمين الشال

نجح ضباط مباحث مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، في إلقاء القبض على مسجلين خطر لاتهامهما  بالشروع في قتل طالب حيث تعديا عليه بالضرب وحاولا خنقه بحبل، قبل أن يقوما بإلقائه في مصرف صرف زراعي بالقرب من  قرية محلة أبوعلي التابعة لمركز دسوق.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دسوق من مواطن يدعى إبراهيم عبد المجيد الفخراني، ويقيم بمدينة دسوق، بتلقيه اتصالا يفيد بعثور بعض الأهالي على نجله "فارس" 15 عامًا، مصاب بكدمات وتورم بالوجه. 

وتبين قيام شخصين بالتعدي عليه بالضرب بالقرب من قرية محلة أبو علي، وسرقة الـ "توك توك" الخاص به، بعد أن إيهامه برغبتهما في توصيلهم إلى قرية محلة أبو علي إلا أنهم استغلا مروره من منطقة شبه مهجورة وقاما بمباغتته والتعدي عليه بالضرب، وقاما بخنقه لمحاولة قتله، وحين فقد الوعي ظن المتهمين أنه فارق الحياة، وقاما بإلقائه في مصرف صرف زراعي والاستيلاء على التوك توك الخاص به.

اقرأ أيضا| ضبط 13 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر حاول سائق تهريبها بكفر الشيخ‎

ووجه اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة  العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، ورجال مباحث قسم شرطة دسوق، لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن الوصول إلى مرتكبي الواقعة، وهما "محمد. ا" 26 عاما، عاطل و"صبري .ف" 40 عاما، ميقيمان بمدينة دسوق، وسبق اتهامهما في عدة قضايا ما بين مخدرات، وضرب، وسلاح.

وتم ضبط المتهمين بعد تحديد أماكن تواجدهما من خلال فحص كاميرات المراقبة، حيث اعترفا  باستدراج المجني عليه ومحاولة قتله لرغبتهما في سرقة التوك توك الخاص به.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 11938 سنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة