الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي


الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابًا شرق قلقيلية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 29 مارس 2024 - 03:37 ص

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة 29 مارس، مدينة نابلس الواقعة شمال الضفة الغربية، كما اعتقلت شابًا من بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية.

وأفادت وكالة "وفا" الفلسطينية عن مصادر، بأن عددا من دوريات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية ومنطقة الضاحية في مدينة نابلس، وداهمت أحد المنازل في المنطقة وسط انتشار مكثف.

كما كشفت مصادر محلية، عن أن قوات الاحتلال اقتحمت كفر لاقف بعدة آليات، واعتقلت الشاب حمزة عساف عقب مداهمة منزله في البلدة والعبث بمحتوياته.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أيضًا، بلدة صوريف الفلسطينية، وكذلك حي قيزون في الخليل.

وأفادت وكالة "وفا" الفلسطينية عن مصادر، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من الآليات العسكرية بلدة صوريف شمال الخليل، وانتشرت على الطرق الرئيسية وفي محيط منازل المواطنين، وداهمت منزل المواطن وائل اغنيمات في منطقة الثغرة وقامت بتفتيشه.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي حي قيزون شرق مدينة الخليل، وداهم عددا من المحال التجارية، كما أوقف عددا من المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

اقرأ أيضاً .. روسيا «تدشن» غواصات نووية من الجيل الجديد

وانتشرت قوات الاحتلال في البلدة القديمة من المدينة، بكثافة في ازقة وفي محيط منازل المواطنين في حارة السلايمة، وشددت من نظام منع التجول المفروض على معظم الأحياء الشرقي في البلدة القديمة من الخليل منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث تفرض منعا مسائيا للتجول، وتمنع خروج الأهالي من منازلهم، حيث فرضت قيودا على حركة الأهالي وحددت لهم ساعات معينة لذلك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة