هالة رمزي مقررة للمجموعة
هالة رمزي مقررة للمجموعة


«هالة رمزي» البحرينية تترشح لمنصب مقررة في الاتحاد البرلماني الدولي

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 29 مارس 2024 - 06:06 ص

قامت المجموعة البرلمانية العربية في الاتحاد البرلماني الدولي بترشيح اسم عضو مجلس الشورى البحريني وعضو مكتب النساء البرلمانيات في الاتحاد، هالة رمزي فايز، لتكون مقررة عن المجموعة العربية في الاجتماع القادم لجنة التنمية المستدامة في الاتحاد.

وأفادت وكالة الأنباء البحرينية "بنا" أمس الخميس، بأن المجموعة البرلمانية العربية قررت ترشيح هالة رمزي مقررة للمجموعة، بعد أن وافق مكتب لجنة التنمية المستدامة على تضمين الموضوع المذكور في أجندة اللجنة للعام المقبل.

وفي ذات السياق، يأتي ترشيح عضو مجلس الشورى البحريني تأكيدًا على دورها وإسهاماتها المتميزة في النهوض بالعمل البرلماني، وما قدمته من جهود مشهودة عبر عضويتها في مكتب النساء البرلمانيات، إلى جانب تمثيلها لمكتب النساء البرلمانيات في عدد من اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي والجمعية العامة للاتحاد، وحضورها المستمر في اجتماعات اللجان الدائمة بالاتحاد.

والجدير بالذكر، أن لجنة التنمية المستدامة في الاتحاد، ستناقش موضوع "الاستراتيجيات البرلمانية: الآثار طويلة الأمد المترتبة على النزاعات المسلحة"، في اجتماعها المقرر انعقاده في أعمال الجمعية (150) للاتحاد البرلماني الدولي، التي ستقام في جمهورية كازاخستان خلال الفترة من 5 إلى 9 أبريل المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة