موضوعية
موضوعية


بيليكانز يستعيد توازنه.. وهوكس يسقط سلتيكس مجددا بالدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة 

وكالات

الجمعة، 29 مارس 2024 - 11:54 ص

عاد نيو أوريليانز بيليكانز إلى طريق الانتصارات، في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة (إن بي إيه)، الذي غاب عنه في المرحلة الماضية للمسابقة.

وحقق بيليكانز فوزا مثيرا على ضيفه ميلواكي باكس، بنتيجة 107/100، في المباراة التي أقيمت في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، بالتوقيت العالمي (جرينتش)، مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي.

وارتدى زيون ويليامسون ثوب الإجادة في المباراة، بتسجيله 28 نقطة، من بينها 5 نقاط حرة، من إجمالي 6 رميات سددها خلال الدقائق الثلاثة الأخيرة من عمر المباراة.

وقاد ويليامسون فريقه بيليكانز لاستعادة اتزانه سريعا، عقب خسارته المباغتة أمام ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر، في المرحلة الماضية للمسابقة.

وأحرز سي جيه ماكولوم 25 نقطة، فيما أضاف زميله جوناس فالانسيوناس 17 نقطة، بالإضافة لقيامه بعشر متابعات تحت السلة لمصلحة بيليكانز، الذي حقق فوزه السادس في مبارياته ال8 الأخيرة بالبطولة.

ومن جانبه، واصل أتلانتا هوكس صحوته في المسابقة، بتحقيق فوزه الرابع على التوالي، الذي جاء على حساب ضيفه بوسطن سلتيكس بنتيجة 123/122، بعد اللجوء للوقت الإضافي.

وكانت هذه الهزيمة الثانية على التوالي لسلتيكس على يد هوكس، في غضون 72 ساعة فقط، حيث خسر أمامه أيضا صباح الثلاثاء الماضي بنتيجة 120/118 على صالة (فيليبس أرينا)، التي استضافت لقائهما الأخير كذلك.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة