الأبراج المائية 
الأبراج المائية 


لليوم الثالث.. خبيرة تبشر الأبراج المائية 

أمنية شاكر

الجمعة، 29 مارس 2024 - 12:44 م

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر الأبراج المائية اليوم الجمعة 29 مارس 2024. 

وبشرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي بأن لا يزال القمر لليوم الثالث يتنقل في برج العقرب المائي  ما يعني اجواء رائعة سترافق كل من مواليد السرطان العقرب والحوت. 

يتصف مواليد الأبراج المائية بمزاج متقلب في بعض الأحيان، كما أنهم يمتلكون مشاعر جياشة، وحساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة، ويستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدّم.  

اقرأ ايضا| «إيه الأبراج التي ممكن تصالحها بأكلة؟».. شاهد الحلقة العاشرة من «برج سكوب»

وتُعرف الأبراج المائية بقدرتها على كسب احترام وتقدير الآخرين، بسبب موهبتها المميزة في التكيّف مع مختلف الأشخاص والظروف. تمتاز بالإخلاص، والهدوء، وسعيها الدائم في نشر الحب والسلام، والأبراج المائية هي: برج السرطان الذي يقع في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج، ويولد أصحابه في الفترة الواقعة ما بين  22 يونيو إلی 22 يوليو. 

ويأتي برج العقرب في المرتبة الثامنة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، أما برج الحوت، يقع في المرتبة الثانية عشرة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 19 من شهر فبراير و20 من شهر مارس.  

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة