كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين


«الحشاشين» الحلقة 19.. هل ينهي الخلاف الصداقة بين حسن الصباح وزيد بن سيحون؟

هناء حمدي

الجمعة، 29 مارس 2024 - 11:25 م

بدأت الحلقة 19 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بنمو خلاف بين «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» ومساعده «زيد بن سيحون - أحمد عيد» بسبب رفض حسن الصباح لطلب زيد بطرد «يحيى - أحمد عبد الوهاب» ابن مؤذن أصفهان من قلعة ألموت ومواجهة زيد به.

وشهدت الحلقة عن أول مواجهة جمعت بين يحيى وقاتل والديه زيد بن سيحون امام حسن الصباح وسأل حسن الصباح المختار يحيى عن معرفته السابقة لزيد ولكنه نفى أن يكون رآه من قبل وكرر حسن الصباح نفس السؤال لزيد والذي نفى بدوره رؤيته ليحيى من قبل، ليزداد الخلاف بين زيد وحسن الصباح وسأل زيد «برزك اميد- سامي الشيخ» عن هدف حسن الصباح من هذه المواجهة ليطمئنه برزك أن يحيى لم يتعرف عليه خاصة وأنه مرت العديد من السنوات على الحادثة.

كشف زيد أن جنون حسن الصباح وضحكه هي السبب وراء هذه المواجهة ليغضب برزك من تعدي زيد على حسن الصباح بالقول ووصفه بالجنون.
ليكون وجود يحيى ابن مؤذن أصفهان داخل أسوار قلعة ألموت بداية لخلافة بين حسن الصباح ومساعده وخادمه الأمين زيد بن سيحون والذي يمكن أن يتطور لينتهي بغدر واحدا منهما بالآخر.

اقرأ ايضا.. الحلقة 19 من «مُحارب».. مصير مُظلم ينتظر «الرداد» بعد انفصاله عن ناهد السباعي

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة