هادي الباجوري
هادي الباجوري


الغيرة ليست سبب طلاقي والفيشاوي مظلوم فنيا.. أبرز تصريحات هادي الباجوري في «حبر سري»

هناء حمدي

الأحد، 31 مارس 2024 - 01:56 م

أثار المخرج هادي الباجوري الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته الجريئة التي أدلى بها مؤخرا في برنامج «حبر سري» مع أسما إبراهيم وكشف خلالها عن أرائه عن عدد من الفنانين وأسباب طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس.

وأكد المخرج هادي الباجوري على أن تصريحه السابق بشأن موافقته على تقبيل زوجته ياسمين رئيس في الأفلام ليس السبب وراء طلاقهم قائلا: «سبب طلاقي أنا وياسمين رئيس مش بسبب تصريحي على الغيرة ولا الكلام.. أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14 وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي».

وتابع:«وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين أثناء ما هي كانت مراتي وقتها هل هتوافق على كده؟.. وكان ردي أه عايزني أبقى منافق يعني.. مينفعش أبقى موافق.. إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي».

وأضاف موضحًا أن الفنانة التي ترفض المشاهد الجريئة أو حميمية لا يجب أن تشارك في الدور أو المسلسل قائلا: «كبيرك دلوقتي تعملي بوسة أو حضن دلوقتي».

اقرأ أيضا: «حق عرب» يعيد مشهد انتقام «سلام يا صاحبي» بعد 38 عام

وعن رأيه في الفنان أحمد الفيشاوي أوضح هادي الباجوري أن أحمد الفيشاوي مظلوم فنيا بسبب خلط الجمهور بين حياته الشخصية المفتوحة والجريئة وأعماله وعلق على اتجاه عدد من الفنانين إلى الدراما الشعبية في أعمالهم قائلا :«في مواضيع معينة بتنجح مع الجمهور وهما بيكرروا نفسهم فيها وممكن يتحرق».

وأشار إلى أن الفنان محمد رمضان هو الأنجح في تقديم الأعمال الشعبية أما رأيه في المخرج محمد سامي أوضح أن محمد سامي شاطر كمخرج ولديه القدرة على تسويق أعماله الدرامية والسينمائية وهو السبب في نجاح الكثير من أعماله قائلا: «أن المخرج محمد سامي يقدم شئ مختلف وطريقته تعجب الجمهور وهو ما يعني أنه مخرج شاطر».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة