إسعاد يونس
إسعاد يونس


إسعاد يونس تكشف كواليس تعاونها مع سهير البابلي | فيديو

معتصم الشاهد

الإثنين، 01 أبريل 2024 - 01:39 م

سردت الفنانة إسعاد يونس حكاية أول لقاء بينها وبين سهير البابلي قائلة "كنا بنطلع مرتبة وننام أنا وهي ويسرا على الأرض"

وأكدت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، أن العلاقة بينها وبين الفنانة الراحلة سهير البابلي بقيت حتى آخر لحظة من حياتها علاقة فريدة من نوعها.

وروت إسعاد يونس كواليس أول لقاء جمع بينهما قائلة: "بعد ما عملت مسلسل حكاية ميزو سنة 1977 جالي سيد راضي وقال عايزك في مسرحية ضروري، ورحنا مسرح الأندلس وكان فيه شبه ديكور، وسهير قاعدة على كنبة من الديكور، وسهير كان لها بصتها كالعادة، وقدمني سيد راضي لها وقال دي إسعاد يونس، مذيعة في الشرق الأوسط، وهتعمل دور سعيدة مبارك".

اقرأ أيضاً | «هي أم أولادي وبحبها جدا».. إسعاد يونس تكشف علاقتها بشريهان| فيديو


وأضافت إسعاد يونس خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "كنت أخذت شجاعة من شغلي في ميزو، والمرمطة في المسارح وحضور كل العروض مع أبو بنتي نبيل الهجرسي، واشتغلنا ومن ساعتها فضلت العلاقة سهير تعشقني وأعشقها".

واستعادت إسعاد يونس ذكريات المسرح التي جمعتهما بقولها: "هي كانت إذا عرفت دماغها تتقبلها كما هي، وممكن في لحظة تقول يا سعاد أنا جعانة اتصرفي، علشان في مدخل مسرح ميامي كان في مطعم مالكته مذيعة يونانية في البرنامج الأوروبي".

وتابعت: "فضلت العلاقة هي تعشقني وأعشقها، والأولى أو الثالثة يسرا، وكنا ثلاثي له ذكريات رهيبة، ونروح عندها البيت نطلع المرتبة ووننام على الأرض في الصالة، ونفضل في نميمة طول الليل".

وردا على سؤال ما هي ذكرياتها عن الأيام الأخيرة في حياة سهير البابلي، قالت إسعاد يونس: "هي قفلت حياتها مسلمة أقدارها لربنا، وكنت معها لغاية قبل الوفاة بدقيقة، ولما قالوا إنها تعبت وعملت عمليات كثيرة رحت لها في رمضان وعملنا فيديو على السوشيال ميديا".

وأوضحت إسعاد يونس فى حديثها أن سهير البابلي كانت حتى الأيام الأخيرة تفكر في العودة للتمثيل بقولها: "كانت تقول هنشتغل وننزل، وكان لازم أقول لها هنرجع وقومي وشدي حيلك، لكن صحيا كانت مش جاهزة، والحمد لله ماتت معززة ببنتها".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة