جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية


تكريم حفظة القرآن الكريم في سفاجا

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 03:05 ص

قال اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، إن إدارة الأوقاف بسفاجا تولي اهتماما سنويا برعاية مسابقات حفظ القرآن الكريم، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف لتشجيع الشباب والفتيات على حفظ القرآن الكريم.

جاء ذلك، خلال احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم بمدينة سفاجا، الذي نظمتها رابطة أبناء الإشراف بمنطقة الأشغال العسكرية، لتكريم من حفظة كتاب الله، بحضور كل من كمال عبد الوهاب بكير مدير إدارة سفاجا التعليمية، ومحمود خليفة مدير إدارة الشئون الاجتماعية، الشيخ بدر بغدادي مدير أداره الأوقاف، والشيخ أحمد مصطفى مدير الواعظ والإرشاد، والشيخ محمد أبو القاسم مفتش المساجد، ومنصور جامع المأذون الشرعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة سفاجا يكرم 400 من الأمهات والموظفات المثاليات بمناسبة عيد الأم

أوضح رئيس المدينة، إنه جرى منح 53 من أبناء سفاجا المتفوقين والذين تتراوح أعمارهم من عمر4 سنوات حتى 30 عام جوائز مالية وعينية بلغ إجمالي قيمتها حوالي ٢٠ ألف جنيه، وذلك لتشجيع أبناء المدينة على حفظ كتاب الله، موضحا أن أبناء سفاجا يتمتعون بالمواهب والقدرات في شتى المجالات.

وفي السياق ذاته، كرم شعبان اللجنة المكلفة بإدارة المسابقة من مشايخ الأوقاف وهم كل من (الشيخ سالم خلف الله سالم_الشيخ الدكتور عبدالناصر مغربي - الشيخ حاتم منصور حامد رشوان_الشيخ أحمد حجاج عبد الفتاح - محمد سعيد).

وأشاد رئيس المدينة، بجهود الحفظة وأهمية القرآن في حياة المسلمين، مثمنا تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها كل الأسر الحرص على تحفيظ أطفالهم القرآن الكريم، والمداومة على قراءته، ومؤكدا على أهمية قيمة القرآن وأثره الإيجابي على المجتمع من خلال لتعزيز القيم الإسلامية والعمل بتعاليمه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة