وسام أبو علي
وسام أبو علي


بشرى سارة لمدرب الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 09:57 ص

يخوض وسام أبو علي تدريباته الجماعية اليوم مع الفريق على ملعب مختار التتش بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي والتعافي من الإصابة استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة العاشرة مساء  على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وغاب وسام أبو علي الأهلي عن الأهلي  بسبب شد الخلفية،  قبل أن يتعافى اللاعب ويصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الجمعة المقبل.
.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
.
يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا في الدقيقة ٥ من عمر اللقاء.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية  بعد العودة من تنزانيا عقب انتهاء مباراة الذهاب التي حسمها المارد الأحمر بهدف دون رد.

مشوار الأهلي وسيمبا
افتتح النادي الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات بإستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً في القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزاني بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.
موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
وتنطلق مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة العاشرة مساء  الجمعة، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات د إياب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 


القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024
تذاع مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزانيعبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمسابقة دوي أبطال أفريقيا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة