صورة موضوعية
صورة موضوعية


برنامج الدردشة الآلي.. «ميتا» تطرح ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب»

أحمد عبدالنبي زكريا

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 - 10:30 ص

سيتمكن مستخدمو "واتساب" قريبًا من الوصول إلى برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ"ميتا" داخل صندوق الوارد الخاص بهم كجزء من تحديث التطبيق القادم.

 

يأتي ذلك في أعقاب قيام تطبيق مراسلة الصور Snapchat بتقديم برنامج الدردشة الآلي الخاص به My AI في فبراير من العام الماضي، والنجاح الهائل الذي حققه ChatGPT.

 

يمكن استخدام chatbot AI الخاص بـ ميتا حاليًا في الإصدار التجريبي من الواتساب بطريقتين مختلفتين، وفقًا لـ WABetaInfo.

 

سيتمكن مستخدمو الواتساب من بدء محادثة مع برنامج الدردشة الآلي إما في علامة تبويب الدردشات، أو من خلال البحث عن Meta AI في جهات الاتصال الخاصة بهم.

 

لم تحدد ميتا - الشركة التي تقف وراء الواتساب فيسبوك وإنستغرام ولكن يجب أن يكون المستخدمون قادرين على استخدام جميع إمكانيات Meta AI الحالية، والتي تشمل الإجابة على أسئلة مثل ChatGPT، وإجراء محادثات مثل My AI في Snapchat.

 

حتى أنه يتمتع بالقدرة على إنشاء صور واقعية عالية الجودة في الدردشة الخاصة بك مجانًا.

 

وعندما كشف مارك زوكربيرج، رئيس ميتا، عن منافس ChatGPT في سبتمبر من العام الماضي، ظهر لأول مرة كروبوت دردشة يمكن أن يعمل أيضًا كمساعد لك.

 

يمكن للمستخدمين أيضًا دعوة chatbot إلى محادثاتهم الجماعية، وهذا يعني أنك ستتمكن من استخدام الذكاء الاصطناعي كمساعد جماعي مع أصدقائك.

 

وقال كريس كوكس، كبير مسؤولي المنتجات في ميتا للصحفيين في Meta Connect العام الماضي: "إن غالبية المحادثات التي تحدث في  تطبيقات المراسلة لدينا هي بين الأشخاص وأصدقائهم المقربين، أو الأشخاص وعائلاتهم، أو الأشخاص وشركائهم".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة