صورة موضوعية
صورة موضوعية


الحلقة 23 من بيت الرفاعى.. جريمة قتل جديدة تضاف الي سجل أمير كرارة 

أحمد السنوسي

الأربعاء، 03 أبريل 2024 - 03:50 ص

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل "بيت الرفاعى" ذهاب ياسين - أمير كرارة" للمعلم عفيفى - صبرى عبد المنعم، ويعتذر على تسببه في حرق المصنع وإهماله له بسبب انشغاله في أمور أخرى، ويعطيه أموالا كثيرة لتجديد المصنع وإحضار مكن جديد لتشغيله مرة أخرى ويبلغه بأن بذرة - إبراهيم السمان" سيكون الشريك في المكنة الجديدة ويعطى سعيد أيضاً مبلغ من الدولارات.

المشهد ينتقل إلى شركة الرفاعى للسياحة، حيث يحيى "تامر نبيل-  يخبر فاروق - أحمد رزق" بتركه العمل معه في شركه السياحة وفتح مكتب محاماة والعودة إلى عمله مرة أخرى، لأنه لم يجد نفسه في السياحة وفى نفس الوقت سيترك المنزل ويعيش في شقة بالإجار، ليندهش فاروق من تصرف يحيى خاصة بعدما طلب منه إعطائه ورقة إخلاء طرف من العمل في الشركة.

على جانب اخر، يجلب ياسين شبكة ذهب إلى سامية "ميرنا جميل" بعدما رفضت الحصول على الأموال من جمالات، فقرر إعطاءها هذه الأموال في صورة ذهب حتى تؤمن مستقبها، وسط فرحة هستيرية من سامية.

 كما يخبر  الضابط أحمد، يحيى - تامر نبيل،  بأن أم نسمة تعرفت على صور  ياسين واعترفت بأنه زارهم وسأل على نسمة، ليكون هو المتهم الأول في قتل نسمة، ولكن يحيى يحاول توضيح بعض الأمور حتى يبحث الضابط أحمد وراء الموضوع، وفى نفس الوقت هند تصر على السفر مع ابنتها للخارج رغم رفض زوجها صلاح الذى يطلقها.

اقرا ايضا | الحلقة 21 من «بيت الرفاعي» | هل يتورط أمير كرارة في قضية قتل جديدة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة